تابعونـــــــا

LOGO 13 09 2018 001

الأربعاء 12 كانون1/ديسمبر 2018

بلاغ حول اجتماع لجنة التتبع للتدبير المفوض للنظافة بفاس

  IMG 0900   

           المملكة المغربية

           وزارة الداخلية

   ولاية جهة فاس - مكناس       

           عمالة فاس

          جماعة فاس

بلاغ حول اجتماع لجنة التتبع
للتدبير المفوض للنظافة بفاس

في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك السعيد، تم يوم الأربعاء 23 غشت 2017 بمقر جماعة فاس، عقد اجتماع ثان للجنة التتبع للتدبير المفوض لقطاع النظافة، برئاسة ادريس الازمي الإدريسي، رئيس مجلس الجماعة، وبحضور منتخبي ومسؤولي مقاطعات المدينة و شركة أوزون للنظافة.

وخلال هذا الاجتماع، تمت المناقشة والمصادقة على برنامج عمل النظافة خلال أيام العيد، حيث تم الاتفاق على توفير ودعم كل الإمكانيات البشرية والآليات اللازمة لضمان تدخل فعال وناجع، وذلك حسب البرنامج الآتي :

  • يوم الخميس 9 ذو الحجة 1438 الموافق 31 غشت 2017، وبالإضافة إلى البرنامج اليومي العادي لجمع النفايات المنزلية، ستتم إضافة جولة جديدة تبدأ من الساعة الرابعة بعد الظهر إلى حدود الثانية عشرة ليلا، و ذلك بهدف جمع النفايات المنزلية المتبقية ومخلفات المواشي استعدادا ليوم العيد.
  • يوم الجمعة 10 ذو الحجة  1438 الموافق 1 شتنبر 2017، ستنطلق حملة جمع النفايات المنزلية ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.
  • يوم السبت 11 ذو الحجة 1438 الموافق 2 شتنبر 2017، ستتم متابعة تنقية مخلفات النفايات من يوم العيد.      

وسيتم لهذا الغرض توزيع الأكياس البلاستيكية من طرف شركة أوزون في مقرات المقاطعات الإدارية ابتداء من يوم 26 غشت 2017 لفائدة الوداديات والجمعيات والمهنيين والساكنة كما سيتم توفير الحاويات الكبرى للتجميع في الأماكن المعتادة لجمع النفايات المتعلقة بالعيد.

وبهذه المناسبة أهيب بالساكنة والمجتمع المدني والشركة وأشكرهم على تعاونهم لإنجاح هذه العملية حتى تتم في أجواء إيجابية تستجيب لتطلعات الساكنة.

وعيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير